موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​ اغذية تساعد على حرق دهون البطن بشكل سريع تعرف عليها

منذ 1 سنه
January 29, 2020, 1:56 am
بلغ

موضوع


كشف خبراء التغذية الإسبان طريقة للتخلص من دهون البطن والحصول على كتلة عضلية في نفس الوقت، لذا يجب اتباع التمارين الرياضية والنظام الغذائي الجيد.

في الصفحات التالية، نستعرض بعض الأطعمة التي تساعد على حرق دهون البطن بشكل سريع، وفقًا لما جاء بموقع "نوفوستي" ونشره "روسيا اليوم":





 
قال الخبيرغوميز فيرا في حديث لمجلة La Vanguardia، أن البروتينات أساس النظام الغذائي في حالة التمارين الرياضية، وخاصة البيض لأنه يحتوي على مادة الليوسين (حمض أميني) الذي يساعد على تنمية الكتلة العضلية، مضيفًا أنه كان يعتقد سابقا أن تناول البيض له علاقة بتطور أمرض القلب الخطيرة، لكن تبين أن تناول بيضة واحدة يوميا لا يشكل أي خطورة على الصحة
وأضاف الخبير، أن المادة الغذائية الثانية الغنية بمادة الليوسين، هي لحم الدجاج، حيث يحتوي 50 جراما منه على 2-3 جرام من الليوسين، لذلك يعتبره العلماء أفضل بديل للحوم الحمراء.
أما عن الأشخاص النباتيون، فينصح الخبراء باستبدال اللحوم والدجاج بتناول التوفو، باعتباره جبن نباتي صحي مصنوع من حليب الصويا.
وينصح خبراء التغذية الإسبان بتناول الموز قبل البدء بالتمارين الرياضية، ولبن الزبادي من دون سكر بعد الانتهاء منه، وكذلك بأكل سمك التونة والبقوليات والأفوكادو.

 
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play