موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الإعلامى أحمد موسى يكشف ​تفاصيل مثيرة عن رئيس الحكومة القطرية الجديد

منذ 9 شهر
January 29, 2020, 1:59 am
بلغ


موضوع



قال الإعلامي أحمد موسى، إن قطر حدث بها انقلاب ناعم، حيث قام تميم بقبول استقال رئيس الحكومة فى قطر عبدالله بن ناصر.  


وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال  تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن تميم عين خالد بن خليفه الثانى، بدلا منه.


كشف الإعلامي أحمد موسى، أسباب استقالة عبد الله بن ناصر، رئيس الوزراء القطري، وقال إن «عبد الله بن ناصر أعرب عن خوفه من دخول الأتراك قطر خلال عزاء والدته الفترة الماضية».






وتابع موسى «كلام بن ناصر حقيقي فالأتراك احتلوا قطر ولن يخرجوا مرة أخرى»، مردفا «تميم حاسب بن ناصر على تصريحاته و أقاله ودفع ثمن تصريحات ».


وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن رئيس الوزراء الجديد فى قطر هو الذراع الأيمن لـ تميم، وحصل على المكافأة نتيجة نقل المعلومات لتميم.


ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن رئيس الوزراء الجديد بقطر متهم برشاوى فى العاب القوى، وهناك آلاف الملايين تم دفعها، لشراء كأس العالم و شراء البطولات لقناة قطر الرياضية.

https://youtu.be/gq0WIlzX5Vs
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play