تعليق حسن الرداد علي خبر ارتباطة بـ مايا دياب

منذ 1 سنه
January 29, 2020, 3:24 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعليق حسن الرداد علي خبر ارتباطة  بـ مايا دياب
موضوع
علق الفنان حسن الرداد على شائعة ارتباطه بالفنانة اللبنانية مايا دياب بسبب ظهورهما في كواليس مسرحية لوكاندة الأوباش وهما يمازحان ويدعمان بعضهما البعض، نافيا وجود أي علاقة عاطفية بينهما. 





الأخبار المتعلقة

وقال حسن الرداد في تصريحات لأحد البرامج التلفزيونية :" انا اعرفها من قبل كدة وشوفتها في المناسبات العامة المرة دي قربنا من بعض بحكم المسرح والشغل مع بعض، إنسانة طيبة جدا وجدعة على الجانب الإنساني شخصية جميلة جدا ومبسوط إني عرفتها".

وسبق ونفى حسن رداد انفصاله عن زوجته إيمى سمير غانم، لافتًا إلى أن الجمهور والمتابعين يتحدثون عن علاقتهم منذ عدة سنوات حتى قبل أن يتزوجا، لافتًا إلى أنه من الطبيعى أن يتحدث الجمهور عننا بشكل كبير نظرا لشعبيتنا.
 
وأضاف الرداد خلال لقاء خاص ببرنامج MBCTrending، المذاع على فضائية MBC، أن من أبرز الشائعات التى طالتهما كانت حمل إيمى، ومرة أخرى إشاعة تخص ولادتها وتسمية ابنتنا كنزى.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play