عن حقيقه وجود زيادة جديدة في كروت الشحن اول تصريح من الغرف التجارية

منذ 1 سنه
January 29, 2020, 9:23 am
بلغ

موضوع

قال إيهاب سعيد رئيس شعبة مراكز الاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن حكم القضاء الإداري،، برفض دعوى خفض قيمة رصيد كروت الشحن بنسبة 36% هو مجرد تأييد لقرار اتخذه الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات سابقا.

وأضاف سعيد، خلال اتصال هاتفي ببرنامج اليوم ، المذاع على فضائية DMC ، وتقدمه الإعلامية سارة حازم طه، الثلاثاء، أن أحد المواطنين رفع قضية اعتراضا على قرار الجهاز لأن قيمة الكارت لا تعطيه القيمة الحقيقية، كان زمان الـ 100 جنيه بتدي 100 جنيه رصيد، بس دلوقتي بتدي 70% من قيمة الكارت فقط .





وأشار إلى أن هذا النظام مطبق حاليا، ولا توجد زيادة جديدة في كروت الشحن، لافتا إلى أن شركات المحمول كانت هي اللي تتحمل ضريبة المبيعات نيابة عن المواطن ولكن بعد استبدالها بضريبة القيمة المضافة أصبح المواطن هو من يتحملها بالكامل.

وأوضح أن وجود أكثر من شركة حكومية أو خاصة تعمل في مجال الاتصالات يخلق نوع من المنافسة، ويجبر الشركات على احترام المواطن وتقديم خدمة جيدة بأرخص سعر، كما يصعب فكرة انفراد شركة بزيادة أسعار الخدمات .

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play