الحق والضلال الحق والضلال
البحث


البيت الأبيض بالولايات المتحدة الأمريكية يصدر تحذير رسمى لـ جون بولتون

منذ 4 شهر
January 29, 2020, 9:28 pm بلغ
البيت الأبيض بالولايات المتحدة الأمريكية يصدر تحذير رسمى لـ جون بولتون

موضوع
البيت الأبيض بالولايات المتحدة الأمريكية يصدر تحذير رسمى لـ جون بولتون
أصدر البيت الأبيض بالولايات المتحدة الأمريكية، تحذيرا رسميا إلى مستشار الأمن القومى السابق "جون بولتون" لثنيه عن نشر كتابه "الغرفة حيث حدث الأمر" الذى يحوى مذكراته، وأوضحت، شبكة "سى إن إن" الأمريكية، اليوم الأربعاء أن بولتون لم يعلق على هذا التطور حتى الآن.
يأتى ذلك فى الوقت الذى توترت فيه العلاقات بين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ومستشاره السابق، وكان ترامب قد أقال بولتون فى شهر سبتمبر 2019 بعد حوالى عام ونصف من توليه منصب مستشار الأمن القومى الأمريكي. 
يذكرأن، علق الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على مطالبة تشاك شومر زعيم الأقلية فى مجلس الشيوخ الأمريكى، بضرورة إدلاء كبار مسؤولى الإدارة بشهاداتهم فى محاكمة الرئيس دونالد ترامب فى إطار مساءلته بعد تقرير قال إن ترامب أبلغ مساعدا سابقا الاستمرار فى حجب المساعدات العسكرية عن أوكرانيا إلى حين التحقيق مع منافسين سياسيين.
وقال ترامب فى تغريده الاثنين، "لم يطلب البيت الديمقراطى الخاضع للسيطرة من جون بولتون الإدلاء بشهادته الأمر متروك لهم، وليس لمجلس الشيوخ".
وجاء ذلك بعدما قال شومر فى تغريده على تويتر، إنه يجب على الجمهوريين مساندة الجهود الرامية إلى استدعاء جون بولتون مستشار الأمن القومى السابق ضمن آخرين للإدلاء بشهاداتهم، والذى كان قد أبدى استعداده بداية يناير الجارى، الإدلاء بشهادته فى قضية عزل ترامب التى يناقشها مجلس الشيوخ الأمريكى خلال الأيام الجارية.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.