الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بسمة وهبة تكشف عن سببب حريق منزلها

منذ 4 شهر
January 30, 2020, 3:51 am بلغ
بسمة وهبة تكشف عن سببب حريق منزلها

بسمة وهبة تكشف عن سببب حريق منزلها
كتب- محمد جمعة:

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، عن تفاصيل الحريق الذي نشب في منزلها بسبب المدفأة، وتسبب في تعرضها إلى اختناق ونقلها إلى المستشفى.

وقالت وهبة، خلال تقديمها برنامج "كل يوم" المُذاع عبر فضائية "one"، مساء اليوم الأربعاء، إنها في حلقة سابقة نوهت بضرورة الحذر من المدفأة داخل المنزل، والأمور المطلوبة في استخدامها، إلا أنها أول مَن انكوت بنار الدفاية والمشترك.

وأضافت الإعلامية: "أول ما روّحت البيت، علمت تلميذة شاطرة وجِبت بلاطة من السيراميك متر في متر ووضعت عليها الدفاية، ونسيت أهم حاجة وهي نوع المشترك اللي هنحط فيه فيشة الدفاية".

واستطردت وهبة: "دخلت أنام وسِبت الدفاية في غرفة النوم كالعادة شغالة، سمعت صوت طرقعة، فقُمت من النوم، وبافتح عيني لقيت نار طالعة من السلك والمشترك سايح ومولع والنار حوَالَيَّا".

وتابعت الإعلامية: "الحمد لله زوجي صحِي عشان يطفِّي معايا، ورُحت أجيب مياه، فحذَّرني من المياه، وهو استخدم الفوط والبشاكير، فلقيت النار هبطت، وبعدين فهمت إن القطن بيكتم الحريق".
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.