اختفاء سفينة 100 عام في مثلث برمودا ثم عادت محملة بالذهب

منذ 1 سنه
January 30, 2020, 4:26 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اختفاء سفينة 100 عام في مثلث برمودا ثم عادت محملة بالذهب
لاسباب غير واضحة تفقد الكثير من الطائرات والسفن بمثلث برمودا الذى

يقع على الساحل الغربي للمحيط الأطلسي بين ولاية فلوريدا الأمريكية وجزر برمودا وبورتوريكو وتُعرف هذه المنطقة أيضًا باسم "المثلث الشيطاني"، وتضم العديد من ممرات النقل البحري وقد أودت بحياة أكثر من 1000 شخص خلال الـ100 عام الماضية.





ونحن اليوم بصدد الحديث عن تلك القصة الغريبة، قصة السفينة التي عادت للظهور مجددا بعد اختفائها لمدة تسعون عاما كاملة، حيث أعلن غفر السواحل الكوبية في صباح التاسع والعشرين من أغسطس عام 2015 ظهور سفينة غير معروفة وقد توجهت إلى الجزيرة ومن المتوقع ان تكون هي نفس السفينة إس إس كود تو باك سي، والتي اختفت في ديسمبر من عام 1925.
ومنذ ذلك الوقت ارتبط اسم السفينة بأسطورة مثلث برمودا، ولقد رصدت السلطات الكوبية السفينة لأول مرة في السادس عشر من شهر مايو بالقرب من منطقة عسكرية محظورة.
وقامت بالعديد من المحاولات الفاشلة للتواصل مع طاقم السفينة، ثم قاموا بحشد ثلاث زوارق لاعتراضها، وعندما وصلوا إليها وجدوها مليئة بالذهب بالتماثيل الذهبية القديمة ويزيد عمرها عن المائة عام وتشبه كثيرا صور السفينة كود تو ياك سي، حيث لم يجدوا على متنها أي شخص، وعند تفتيشها بدقة وجدوا دفتر القبطان الذي دل على انها السفينة المفقودة في مثلث برمودا.
بعد سنوات من تحير العالماء ومحاولتهم لحل لغز مثلث برمودا الغامض، يتوقّع علماء بريطانيون أنّ الموجات المارقة التي يبلغ ارتفاعها حوالى 30 متراً قد تكون السبب وراء غرق قوارب عدة وحتى الطائرات في هذا المثلث.



هذا الخبر منقول من : الجمهوريه




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play