الحق والضلال الحق والضلال
البحث

هذه العشبة المهملة تخلصك من الشخير بصورة غير متوقعة

منذ 4 شهر
January 30, 2020, 10:29 am بلغ
هذه العشبة المهملة تخلصك من الشخير بصورة غير متوقعة

هذه العشبة المهملة تخلصك من الشخير بصورة غير متوقعة

عشب مهمل يخلصك من الشخير بسرعة غير متوقعة
 
الشخير هو مشكلة شائعة جدا ويعد أكثر شيوعًا عند الرجال والأفراد الذين يعانون من زيادة الوزن. قد لا يشكل الشخير مصدر قلق كبير ، إلا إذا كان يعطل نوم شريك حياتك. لكن الشخير الصاخب المزمن يمثل مشكلة صحية محتملة يجب معالجتها في الوقت المناسب. 

يمكن علاج الشخير والتحقق منه باستخدام بعض العلاجات المنزلية البسيطة يقدمها موقعه بولد سكاى الهندى 

1. النعناع

 يحتوي النعناع على خصائص مضادة للالتهابات تساعد في تقليل تورم الأغشية في بطانة الحلق والأنف. النعناع يعزز التنفس السلس والسلس. أضف قطرتين من زيت النعناع إلى كوب من الماء. غرغرة هذا الخليط قبل الذهاب إلى السرير. يمكنك فرك زيت النعناع في الأجزاء السفلية من كل جانب من أنفك قبل النوم

. 2. زيت الزيتون

 يعتبر زيت الزيتون عاملًا قويًا مضادًا للالتهابات ، يعمل على تخفيف الأنسجة طوال الممرات التنفسية عن طريق تقليل التورم لتوفير ممر واضح للهواء

 3. استنشاق البخار

 أحد أفضل العلاجات لعلاج الشخير هو استنشاق البخار. أيضا ، احتقان الأنف هو واحد من الأسباب الرئيسية وراء أسباب الشخير. في وعاء كبير ، صب الماء الساخن. أضف بضع قطرات من زيت الأوكالبتوس الأساسي. امسك منشفة على رأسك واستنشاق البخار. جرب هذا العلاج يوميا قبل النوم.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.