موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أبومازن» يصل القاهرة للمشاركة فى اجتماع الجامعة العربية

منذ 9 شهر
January 31, 2020, 2:34 am
بلغ

 أبومازن» يصل القاهرة للمشاركة فى اجتماع الجامعة العربية   
يستقبل مطار القاهرة الدولى، اليوم الجمعة، الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبومازن، للمشاركة فى أعمال الاجتماع غير العادي "الطارئ" الذي سيعقد في مقر الجامعة العربية، غدًا السبت، لوزراء الخارجية العرب فيما يتعلق بالموقف الفلسطيني عن خطة السلام، التى أعلن عنها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الثلاثاء الماضى، وبحث سبل مواجهة كافة المخططات الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.






ومن جانبها؛ أعلنت السلطات الأمنية بميناء القاهرة الجوى، حالة الاستنفار والطوارىء القصوى لتأمين وصول وسفر محمود عباس، حيث تم إخلاء باركات السيارت المواجة للصالة الرئاسية بالمطار، وتشديد الإجراءات التأمينية والأمنية بجميع الطرق والمداخل المؤدية إلى الصالة الرئاسية.

 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play