الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد خبر وقاته هاشتاج خالد بشارة ترند علي مواقع التواصل

منذ 2 شهر
January 31, 2020, 7:37 pm بلغ
بعد خبر وقاته هاشتاج خالد بشارة ترند علي مواقع التواصل

دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج بعنوان “خالد_بشاره”، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، والذي لقي مصرعه في حادث تصادم، بالطريق الدائري المتجه لميدان الرماية.


وتصدر هاشتاج “#خالد_ بشاره”، قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، ومن ضمن الأكثر تفاعلا من قبل نشطاء “تويتر”، ليخيم الحزن بعد إعلان خبر الوفاة.
وسادت حالة من الحزن بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فور إعلان حادث الوفاة الأليم الذي تسبب في مصرع الشاب المصري.
حسام غالي ناعيا خالد بشارة: "هتوحشني"
وكانت النيابة العامة في جنوب الجيزة قد صرحت بدفن جثمان خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، والذي لقي مصرعه في حادث تصادم، في الطريق الدائري المتجه إلى ميدان الرماية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.
وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على السيارة المتضررة جراء الحادث، وعرضها على مهندس فني لفحصها، وكتابة تقرير وافٍ عنها، لمعرفة أسباب الحادث.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.