موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

توفيق عكاشة يكشف مفاجأة عن فيروس كورونا وعلاقته بصفقة القرن

منذ 11 شهر
February 1, 2020, 1:11 pm
بلغ

توفيق عكاشة: موعد انتشار كورونا مرتبط بتوقيت إعلان صفقة القرنقال الإعلامي توفيق عكاشة: إن ظهور فيروس كورونا في الصين، وسرعة انتشاره بهذه الصورة، أدى إلى مطالبة العالم بعزل الصين، وهناك دول طالبت بسحب بعثاتها كاملة من الصين مثل الجزائر.






وأشار "عكاشة"، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الجمعة، إلى أن هنااك رسم وتخطيط وإدارة لعزل الصين، والذي سيؤدي إلى ضرب الصين اقتصاديا، معتبرا أن فيروس كورونا جزء من خطة حصار الصين، ويدخل في نطاق حرب الفيروسات، وموعد انتشاره مرتبط بتوقيت إعلان صفقة القرن.

وأضاف الإعلامي توفيق عكاشة، أن الصين دولة علمية قد تتمكن من الوصول إلى عقار ضد الفيروس، معقبا: "هل ممكن يلحقوها بفيروس تاني".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play