موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ماذا قال السيسي لـ«صهر ترامب» بشأن القضية الفلسطينية في أول لقاء لهما؟

منذ 8 شهر
February 2, 2020, 10:51 am
بلغ


كشف جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب على فضائية «إم بي سي مصر»، تفاصيل لقائه الأول مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.







وقال كوشنر: «عندما جلست مع الرئيس السيسي لأول مرة قال لي (إنكم لن تستطيعوا حل المشكلة الفلسطينية حتى يحصل الشعب الفلسطيني على ما يستحقه، وما يريده هو دولة فلسطينية، لأن هذا شيء مهم لهم ومهم للعالم العربي كله، لكن الشعب الفلسطيني يعاني من الوضع الحالي ولابد ان نجد وسيلة للتقدم للأمام».
وتابع: «لهذا ما استطعنا تحقيقه هو أننا جعلنا إسرائيل توافق على إقامة دولة ومحددات يتم على أساسها رسم الحدود، وهذا ليس شيئًا علميًا ولكنها خريطة تخيلية تعترف بالوضع على الأرض ما نحاول فعله هو كيفية التوصل إلى إيقاف التوسع الإسرائيلي بالطريقة التي يمكن من خلالها إعطاء إسرائيل الأراضي التي لن يتركوها على أي حال».
 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play