موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​ فيديو يكشف تدليس جمال ريان بشأن القضية الفلسطينية

منذ 8 شهر
February 3, 2020, 1:53 am
بلغ

موضوع


عرض الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، فيديو يفضح مذيع الجزيرة الموتور جمال ريان الذي ظهر يتباكى في فيديو على الهواء، ويلوم دولا عربية بعينها للتفريط في القضية الفلسطينية بعد خطة السلام الأمريكية.






وقال الباز في برنامجه "90 دقيقة"، المُذاع على فضائية "المحور"، إن جمال ريان هو أحد خدام تميم في قطر، وظهر فيديو يلوم دولا عربية، فرد عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو آخر يردون على كل أكاذيبه، ويرصدون حكام دولة قطر التي تأويه وكذلك حاكم تركيا، وهم من يستقبلون الإسرائيليين ويتواصلون معهم بشكل مستمر ويزورن إسرائيل.

وتابع أن هذا المذيع لديه نوع من الحول، لأنه يزايد على موقف مصر والدول العربية من القضية الفلسطينية ولا ينظر إلى موقف الدول التي تأويه.

هذا الخبر منقول من : الدستور
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play