موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كوشنير يفتح النار على الفلسطينيين .. لن نعترف بكم كدولة إلا بهذا الشرط

منذ 8 شهر
February 3, 2020, 1:12 pm
بلغ

كوشنير يفتح النار على الفلسطينيين لن نعترف بكم كدولة إلا بهذا الشرط
 
هاجم صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جاريد كوشنر ، والمسئول عن عملية السلام في الأراضي المحتلة، الفلسطينيين، معتبرًا إياهم مفرطين إن لم يستجيبوا للخطة الأمريكية. 






وصرح جارد كوشنير، صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشاره الأول، بأنه إذا لم يستوف الفلسطينيون الشروط المطلوبة منهم ضمن خطة السلام الأمريكية، فينبغي على إسرائيل ألاّ تعترف بهم كدولة.

وقال كوشنير في مقابلة مع شبكة سي إن إن: "إذا أراد الفلسطينيون أن يعيشوا حياة طبيعية واعتيادية، فإن لديهم الآن إطارًا للقيام بذلك".

ووفقا لما قاله كوشنير، فإن السلطة الفلسطينية اليوم هي عبارة عن "دولة بوليسية وليست ديمقراطية مزدهرة". وأكد أن "أخطر شيء هو دولة فاشلة"، كما قال.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play