موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هدم غرف عزل الصينيين بالعين السخنة

منذ 7 شهر
February 3, 2020, 4:33 pm
بلغ

موضوع
أمر وكيل وزارة الصحة بالسويس، ومسئولو الطب الوقائي، بهدم غرف عزل غير مطابقة للمواصفات، أقامها مسئولون بالمنطقة الصناعية الصينية بالعين السخنة لعمال صينيين تم تعيينهم في المدينة الصناعية.
وزار الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة ومدير الطب الوقائي، المنطقة الصناعية الصينية بالعين السخنة، وشاهد غرف العزل غير المطابقة للمواصفات، وتم التواجد حتى تم هدمها.
وكان عمال بالمنطقة الصناعية الصينية قد طالبوا المسئولين بوزارة الصحة والجهات المعنية باتخاذ الإجراءات للحفاظ على صحة المتواجدين بالمنطقة.
وأكد وكيل وزارة الصحة بالسويس، أنه يتم متابعة المطاعم الموجودة بالمنطقة الصناعية الصينية، والتفتيش عليها باستمرار، وتم اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية داخل المنطقة الصناعية الصينية.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com


christian-dogma.com
christian-dogma.com

 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play