الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الحق العرض.. اشتر آيفون 8 بـ 4400 جنيه فقط

منذ 1 شهر
February 4, 2020, 6:07 pm بلغ
الحق العرض.. اشتر آيفون 8 بـ 4400 جنيه فقط

اقتناء هاتف آيفون الأشهر فى العالم والمقدم من علامة آبل الأمريكية الفاخرة أمر سيكلفك الكثير من الأموال، بسبب أسعار آبل المرتفعة، لكن بفضل العروض المغرية التى لا يعرفها الكثيرون حول العالم، يمكنك اقتناء آيفون بسعر استثنائى.

وحسب جى إس إم آرينا التقنى، يمكنك بسهولة تامة شراء هاتف مثل 8 iPhone بـ 286 دولارا أمريكيا فقط، ما يعادل 4450 جنيهًا مصريًا، وهو سعر لن تجده فى الأسواق.

وبات متاحا لك شراء نسخة 64 جيجابايت مجددة من آيفون 8 باللون الأسود عبر منصة أمازون الشهيرة، مقابل هذا العرض المغرى، كما أن iPhone8 متاح له تحميل أحدث نظام تشغيل من آبل وهو IOS 13.

هاتف iphone 8 قد تم إصداره فى عام 2017 من قبل آبل بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ويقدم الهاتف أداء مثاليا، قياسًا بسعره الحالي.

يذكر أن هاتف iPhone 8 يأتى بشاشة قياس 4.7 بوصة، مع ذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت، وبطارية سعة 1821 ميللى أمبير، ويمكنك شراؤه من خلال هذا الرابط.

https://www.amazon.com/Apple-iPhone-GSM-Unlocked-64GB/dp/B0775MV9K2
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.