الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سقوط فتاة نشر الرذيلة على مواقع التواصل فى قبضة الشرطة

منذ 1 شهر
February 4, 2020, 10:26 pm بلغ
سقوط فتاة نشر الرذيلة على مواقع التواصل فى قبضة الشرطة

ألقت الشرطة السعودية القبض على فتاة فى منطقة حائل، تعمدت نشر مواد إباحية على موقع "سناب شات" بهدف جذب المتابعين.


وجاء فى التفاصيل المنشورة، أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بمنطقة حائل، من القبض على إحدى الفتيات من مستخدمات "السناب شات"، بعد تلقي الشرطة بلاغات من مواطنين ضد الفتاة، والسوء الذي كانت تظهر به على "السناب شات"، وما تقوم بعرضه من مواد مخلة؛ وذلك بعد أن زاد عدد متابعيها من الشباب والفتيات بالمنطقة.
واشتهرت الفتاة بين متابعيها بنشر الرذيلة، واعتادت على تقديم ما تعتبره نصائح للفتيات صغيرات السن بالحرية غير الأخلاقية، وتحريض المتزوجات على أزواجهن في حالة عدم تلبيتهم طلباتهن؛ فيما تُقدم محتوى غير أخلاقي تَمثل في مقاطع وصور إباحية.
وبدأت مؤخرًا تلك الفتاة بترتيب حفلات تحت غطاء مسميات متعددة؛ كأعياد ميلاد متابِعة من متابِعاتها، وتدعو فتيات داخل إحدى استراحات تحتوي على التدخين والرقص، ونقل ذلك مباشرة عبر "السناب شات".
يُذكر أن الفتاة أصبحت تلبّي رغبات الشباب بالتواصل مع فتيات؛ سواء تواصل خاص أو إقامة حفلات مشتركة؛ شريطة مساهمة الشاب ودعمه لإحدى حفلاتها أو جولاتها سواء داخل أو خارج منطقة حائل.
ونجحت الجهات الأمنية في تتبع تلك الفتاة والذي اتخذت الموقع وسيلة لنشر الرذيلة والمجاهرة بها، والخروج عن الآداب العامة.
كما تجدر الإشارة إلى أن الفتاة قد تم إحالتها للجهات المعنية لاستكمال التحقيق والإجراءات النظامية بحقها.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.