الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء 5 فبراير 2020

منذ 2 شهر
February 5, 2020, 7:21 am بلغ
أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء 5 فبراير 2020

موضوع
القاهرة: يُعقد اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي للجامعة العربية على مستوى كبار المسئولين، تحضيرا لاجتماع المجلس على مستوى وزراء المال والاقتصاد العرب في دورته الـ105 الذي يعقد غدا الخميس، وذلك لإعداد الملفات الاقتصادية والاجتماعية للقمة العربية العادية القادمة.
واشنطن: يلتقي وزير خارجية النمسا إلكسندر شالينبرج، نظيره الأمريكي مايك بومبيو؛ لبحث الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة والنمسا.
ووهان: يقوم رئيس الوزراء الكمبودي هون سين، بزيارة مدينة "ووهان" الصينية، مركز تفشي فيروس كورونا الجديد، للاجتماع بطلاب من بلاده يتلقون تعليمهم هناك.
أبوظبي: تعلق الهيئة العامة للطيران المدني بالإمارات، جميع الرحلات المتجهة والقادمة من الصين باستثناء الرحلات القادمة من العاصمة بكين، وحتى إشعار آخر، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الإمارات لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
القاهرة: يجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مراسم قرعة الدور ربع النهائي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الأفريقية للإعلان عن مواجهات دور الثمانية في المسابقتين القاريتين، ويشهد الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشاركة الثنائي المصري الأهلي والزمالك، فيما يتواجد في ربع نهائي الكونفدرالية الثنائي المصري الآخر "بيراميدز والمصري البورسعيدي".
القاهرة: قطع المياه عن بعض مناطق شرق القاهرة لمدة 12 ساعة؛ لتحويل مسار خط المياه قطر 1000م3 بشارع فريد سميكة ضمن أعمال تطوير كباري مصر الجديدة، وذلك اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء. 
القاهرة: ينظم المركز القومي للبحوث ندوة علمية تحت عنوان "فيروس كورونا المسببات والوقاية"، وذلك في إطار الدور الذي يقوم به علماء وباحثو المركز لنشر التوعية الصحية في المجتمع المصري.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.