الحق والضلال الحق والضلال
البحث


التفاصيل الكامله لجريمه البحيره الاب مشنوق بالسقف والزوجه والابناء جثث

منذ 1 شهر
February 5, 2020, 7:36 am بلغ
التفاصيل الكامله لجريمه البحيره الاب مشنوق بالسقف والزوجه والابناء جثث

موضوع
"جثة معلقة في سقف المنزل و4 جثث في صالة المنزل" هكذا سجلت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالبحيرة، أثناء معاينة وكشف ملابسات جريمة أسرية مروعة.

وعثر على جثة "نقاش" مشنوقا داخل منزله، و4 جثث أخرى، لزوجته وأبنائه الثلاثة، أصغرهم عام ونصف، داخل منزل ريفي مكون من طابقين يمتلكه الأول في عزبة "خضر"، التابعة لمركز الرحمانية، بمحافظة البحيرة. 

وأشارت التحريات والتحقيقات إلى أن الأب قتلهم بالسم أو بالخنق، وصنع لنفسه مشنقة وتخلص من حياته. وطبقا لما جاء في محضر الشرطة والمناقشة الأولية للجيران والأقارب، فإن الأب مرتكب الواقعة، يعاني من حالة نفسية سيئة منذ فترة زمنية كبيرة وأشاروا إلى أنه من المرجح أن يكون الزوج وراء قتل زوجته وأبنائة الثلاثة، وانتحر بعد ارتكابه لتلك المذبحة، فيما تواصل جهات التحقيقات، تكثيف التحريات ومناقشة الشهود، والجيران وأقارب الضحايا، للوقوف على ملابسات الواقعة. 

النيابة العامة انتقلت إلى مسرح الجريمة، وأجرت معاينة للمكان، وبدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، وناظرت جثامين الضحايا "الأم وأبنائها الثلاثة"، والأب الذي عثر عليه مشنوقا في غرفته، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحهم لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة. 

وطبقا لما جاء في المعاينة التى أجراها ضباط إدارة البحث الجنائي بالبحيرة، تحت إشراف اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، واللواء محمد شرباش مدير المباحث، عن سلامة منافذ المنزل، عدم وجود آثار بعثرة، تشير إلى عدم وجود دوافع للسرقة، أيضا حرزت القوات بقايا طعام، وبدأت في استجواب عدد من الجيران والأهالي للوقوف إلى ملابسات الواقعة بالكامل.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن الضحايا وهم كل من: "مسعود.ع.غ"، 40 سنة، وزجته "عواطف.ع.ر"، 30 سنة، وأبنائه "نورًا"، 8 سنوات، "ندا"، 5 سنوات، "أمل" سنة ونصف. 

وأضافت التحريات أن الأب مشنوق داخل غرفة، وعثر على جثة وزوجته وأبنائه الثلاثة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.   

وقالت مصادر، إن فريقا أمنيا انتقل إلى مكان الواقعة، وفرضت القوات كردونا أمنيا في محيط الجريمة، وبدأت في فحص مسرح الجريمة. 

وكان  أهالي عزبة "علي خضر"،  قد عثروا على جثامين أسرة كاملة مكونة من 5 أفراد، داخل منزلهم، وانتقلت قوات الأمن لمحل الواقعة للبحث والتحري.

وتلقى مأمور مركز شرطة الرحمانية، بلاغا من الأهالي يفيد العثور على جثة عامل محارة بالقرية وجثث 4 من أسرته، في ظروف غامضة.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، لبحث أسباب الواقعة ومرتكبها، وفرض ضباط الشرطة كردون أمني حول المنزل محل الواقعة، ولاتزال القوات تواصل جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة بالكامل.

هذا الخبر منقول من : الوطن

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.