موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هربًا من الفضيحة .. فتاة تقدم على القاء نفسها من بلكونة شقة غير اخلاقية

منذ 8 شهر
February 5, 2020, 11:49 am
بلغ

هربًا من الفضيحة فتاة تقدم على القاء نفسها من بلكونة شقة غير اخلاقية
 





ألقت مباحث القاهرة القبض على سيدة وزوجها واخرين  لاتهامهم باستدراج الفتيات لممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة الحرام داخل شقتهما بالمعصرة ، والقت فتاة بنفسها من الطابق الثالث بذات الشقة هروبا من الفضيحة عقب مداهمة الشرطة لهم ،واصيبت بجروح متفرقة بجسدها.
بداية اكتشاف الواقعة كانت عندما تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا من مواطن مقيم بدائرة القسم، قرر فى بلاغه أنه يعاني من الضوضاء بشقة بالعقار محل سكنه وتردد رجال وسيدات عليها بشكل مستمر.
وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، انتقل علي
الفور رجال المباحث وعقب وصولهم وطرق باب الشقة المشتبه فيها بادارتها للاعمال المنافية للاداب، سمعت القوات صوت ارتطام شديد واكتشفت سقوط فتاة 23 سنة من الطابق الثالث بذات الشقة محل البلاغ .
تبين أن الفتاة قفزت من نافذة الشقة، خشية الفضيحة لتصاب بكسور بأماكن متفرقة بجميع أنحاء الجسم تم نقلها إلى المستشفى لإسعافها.

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play