الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نص برقية البابا فرنسيس إلى بطريرك الكلدان الكاثوليك

منذ 3 شهر
February 6, 2020, 6:23 am بلغ
نص برقية البابا فرنسيس إلى بطريرك الكلدان الكاثوليك

موضوع
أرسل البابا فرنسيس بابا الفاتيكان برقية إلى البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو بطريرك الكلدان الكاثوليك، بمناسبة الذكرى السنوية الـ 50 لرسامة البطريرك الكهنوتية، وفقا لما ذكرته الكنيسة الكاثوليكية في بيانها، اليوم الأربعاء.
وفيما يلي نص الرسالة:
البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو بطريرك الكلدان الكاثوليك 
تحية أخوية 
لقد تسلَّمتُ رسالة التمنيات التي وجهتموها اليَّ بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين لرسامتي الكهنوتية. أشكركم على هذه اللفتة اللطيفة وعلى تهانيكم وكلماتكم القلبية والأخوية، فأنا اُصلّي لله من أجل العراق، لكي يحيا في السلام ويصمدَ بشجاعة أمام كلَّ ما من شأنه ان يقوّض هذا السلام أو يقضي عليه، وأتمنى للعراق أن يُعزّز الشَركة بين جميع سكانه، أيًّا كانت جماعتهم أو ديانتهم، وأتمنى لجميع المسيحيين في العراق كل الخير والبركة في هذا العام الجديد.
حفظكم الله وواصل عمل الروح القدس فيكم، لتكونوا بين إخوتكم بطاركة الشرق والأساقفة والكهنة والمؤمنين، صورة حية للسيد المسيح.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.