الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أسماء ضحايا حريق شقة فيصل أب وطفلان ورضيع ترك توءمه وحيدًا

منذ 4 شهر
February 6, 2020, 4:49 pm بلغ
أسماء ضحايا حريق شقة فيصل أب وطفلان ورضيع ترك توءمه وحيدًا

موضوع
حصلت "البوابة نيوز"، على أسماء ضحايا حريق شقة سكنية في منطقة فيصل بالجيزة، والذي أسفر عن مصرع 3 أطفال ووالدهم، فيما ترصد الأم في حالة حرجة بالمستشفى، برفقة طفلها الرضيع.
والضحايا هم: الأب مجدي التجياني، يعمل مبرمج كمبيوتر، ملك 13 عاما، و"معن" طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، و"مصطفى"، طفل يبلغ من العمر ثلاثة أشهر، كما أسفر الحادث عن إصابة الأم وتدعى "أسماء مصطفى 28 عاما، والطفل "ميعاد" صاحب الثلاث شهور وتوءم الضحية الثالثة.
كشفت التحريات، أن الأم ترقد بالمستشفى في حالة حرجة بصحبة طفل آخر رضيع يبلغ من العمر 3 أشهر، إضافة إلى أن الحريق شب بسبب ماس كهربائي ناتج عن المدفأة.
كان بلاغ قد ورد لضباط الحماية المدنية بنشوب حريق في شقة سكنية، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وتمكنوا من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق، وأسفر عن مصرع 3 أطفال ووالدهم.
وتبين من التحريات الأولية أن ماسا كهربائيا وراء نشوب الحريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.