الحق والضلال الحق والضلال
البحث


صفعة موجعه جدااا ستغضب اردوغان | روسيا تفضح أردوغان وجيشه.. أرسل آلاف المرتزقة السوريين إلى ليبيا

منذ 1 شهر
February 7, 2020, 11:39 am بلغ
صفعة موجعه جدااا ستغضب اردوغان | روسيا تفضح أردوغان وجيشه.. أرسل آلاف المرتزقة السوريين إلى ليبيا

صفعة موجعه جدااا ستغضب اردوغان | روسيا تفضح أردوغان وجيشه أرسل آلاف المرتزقة السوريين إلى ليبيا
 
عرضت فضائية العربية تقريرا عن تفاصيل المعادلة الخاسرة التركية فى سوريا .

ناقش التقرير تساؤلا حول صدفة أم نتيجة طبيعية ؟  التقدم السورى لقوات الأسد فى مواجهة الفصائل التركية بينما مقاتلو ادلب يحاربون فى ليبيا لحساب تركيا.

مصادر ومراقبون ربطوا بين إرسال آلاف المرتزقة السوريين إلى ليبيا وتقدم النظام فى إدلب خاصة وأن هناك أكثر من 4000 آلاف مقاتل أرسلتهم تركيا للقتال إلى جانب حكومة الوفاق والميليشيات التى تدعمها أنقرة.

استقطبت تركيا المقاتلين وأغرتهم بالمال بالإضافة إلى هؤلاء المقاتلين والفصائل المعارضة تراجعوا بالفعل خاصة وأن تركيا باتت واضحة أنها تخوض حربا مع النظام السوري والجانب الروسي والذى تخلى عن أردوغان خلال الأونة الأخيرة وكشف أوراقه.

قوات النظام السوري اخترقت مدينة سراقب الاستراتيجية فى شمال غرب محافظة إدلب دون أن تتمكن تركيا التى تنشر مواقع مراقبة فى المنطقة من تغيير مسار الأمور.

المرصد السورى أكد أن قوات النظام السورى  استطاعت أن تستولى على أكثر من 20 بلدة وقرية فى غضون 48 ساعة.

أردوغان أكد مرارا وتكرارا فى خطاباته بإنه لن يسمح للنظام السورى أن يتقدم بينما يرى محللون أن العدو الوحيد لأردوغان داخل الأراضى السورية هم الأكراد . 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.