الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عشاق الكرة المصرية يساندون لاعب الزمالك بـ ادعم سعد محمد عبر مواقع التواصل

منذ 1 شهر
February 7, 2020, 5:50 pm بلغ
عشاق الكرة المصرية يساندون لاعب الزمالك بـ ادعم سعد محمد عبر مواقع التواصل

تصدر هاشتاج "ادعم سعد محمد"، لاعب ناشئين الزمالك، الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب ظهوره أمس مع خالد الغندور على قناة الزمالك.
christian-dogma.com
وأصيب سعد محمد، لاعب ناشئين الزمالك مواليد 2000، بمرض السرطان خلال الفترة الماضية، بعد أن أجرى اللاعب فحوصات طبية منذ فترة نتيجة شعوره بالإجهاد، وتأكد إصابته بالمرض اللعين.
christian-dogma.com
وتضامنت الجماهير المصرية من كافة الأندية، أبرزهم الأهلاوية والزمالكاوية، مع اللاعب سعد محمد، بعد لقائه أمس على قناة الزمالك، قائلًا:" بظهر نفسي أني قوي جدًا لكني في الحقيقة
بعاني بالآلم الشديد ادعولي"، ومع ذلك التصريحات التي هزت وجدان كافة عشاق الكرة المصرية خاصة والشعب المصري عامة، تصدر هاشتاج "ادعم سعد محمد" الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل.
christian-dogma.com
وأوضح سعد محمد، خلال لقائه، أنه تواصل مع أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك، واشتكى له من عدم قدرته على تحمل تكاليف العلاج ولكن الأخير لم يستجب له: "من 3 شهور كلمت الأستاذ أمير مرتضى عشان أنا من

 

5 شهور وإحنا لا حول بينا ولا قوة في الماديات وكلمت أستاذ أمير وقالي هبقى اتواصل معاك بس معايا مشاكل في النادي وهي مش مشاكل كان ضغط مباريات وقالي هخلي حد يتوصل معاك، وفضلت شهرين مستنيه وكنت خايف أكلمه تاني لأني مش عايز أشغله وأنا أجي على نفسي ولا أشغله في حاجة زي دي وكلمت الأستاذ أحمد ووقف معايا"، مشيرًا إلى أن إداري الفريق خالد عمران يتواصل معه باستمرار.
christian-dogma.com
وأكد سعد أنه قابل رئيس نادي الزمالك وأخبره بحالته، لافتًا إلى أن رئيس الزمالك اتصل بوزيرة الصحة وأوصاها بسرعة دخوله مستشفى معهد ناصر إلا أن إدارة معهد ناصر وضعوه على قائمة الانتظار ودخل في دوره بالفعل.

هذا الخبر منقول من : الوفد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.