موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المصري يدرس بدائل إيهاب جلال .. عصام الحضري مدربا للحراس وأحمد سامي مديرا فنيا

منذ 7 شهر
February 7, 2020, 6:20 pm
بلغ

باتت أيام إيهاب جلال المدير الفني للمصري، معدودة داخل الفريق البورسعيدي بسبب النتائج السيئة فضلا، عن تقديمه استقالته أمس الخميس رافعا الحرج عن مجلس الإدارة.
وأكد مصدر من داخل مجلس الإدارة، أن المجلس مازال منعقد في اجتماعات لبحث مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل قناعة سمير حلبية رئيس النادي، باستمرار جلال في منصبه والصبر عليه.
وأوضح المصدر أن البعض يطالب بعودة حسام حسن مرة أخرى ومعه شقيقه، خاصة وأن الشارع البورسعيدي يطالب بعودته مرة أخرى بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت في وجوده، علاوة على عدم ارتباطه في الوقت الحالي بأي فرق بعد رحيله من تدريب سموحة.

christian-dogma.com


وتابع المصدر أنه في ظل الخلافات بين مؤيد لعودة العميد ومعارض لرحيل جلال، هناك تفكير في التعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة أحمد سامي المدير الفني السابق لطلائع الجيش، الذي يعد من المدربين المميزين في الوقت الحالي، ومعه قائد وحارس مرمى المنتخب السابق عصام الحضري مدربا للحراس كتجربة جديدة خاصة وأنه يتمتع بحب كبير من الجماهير البورسعيدية.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play