الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور القاهرة والجيزة تستعد للأمطار

منذ 1 اسابيع
February 7, 2020, 8:53 pm بلغ
بالصور القاهرة والجيزة تستعد للأمطار

موضوع

كتب- محمد عبدالناصر:
انطلقت صباح اليوم الجمعة، المعدات التابعة لشركتي القاهرة للصرف الصحي والجيزة لمياه الشرب والصرف الصحي، وتمركزت على المحاور الرئيسية والنقاط المهمة وجوار الأنفاق، استعدادًا لسقوط أمطار، وفقًا لتحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.
يأتي ذلك ضمن خطة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، لرفع درجات الاستعداد بالشركات التابعة وانتشار المعدات وسيارات شفط المياه في المحاور الرئيسية، بمختلف محافظات الجمهورية.
جدير بالذكر أن الشركات التابعة للشركة القابضه تعمل بالتنسيق مع غرف طوارئ المحافظات، ضمن منظومه تشمل العديد من الهيئات والأجهزه المعنية بمواجهة الأمطار.
وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بدء موجة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى الأحد المقبل، حيث تشهد السواحل الشمالية أمطارًا غزيرة، تكون متوسطة على الوجة البحري والقاهرة وتمدت حتى شمال الصعيد.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.