الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ابنة شقيق عادل إمام تنشر صورة لها تخطف بها الانظار

منذ 1 شهر
February 8, 2020, 12:12 am بلغ
ابنة شقيق عادل إمام تنشر صورة لها تخطف بها الانظار

ابنة شقيق عادل إمام تنشر صورة لها تخطف بها الانظار
حدثت نور عصام إمام (ابنة شقيق الزعيم عادل إمام)، ضجة كبيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، بأحدث صورة نشرتها خلال الساعات الماضية، لفتت بها أنظار متابعيها بجمالها اللافت، مع عدم اعتمادها على الكثير من مساحيق الماكياج إلا القليل منها. 

وتفاعل متابعو  نور (ابنة شقيق عادل إمام)، مع صورتها الأخيرة، بالتعليقات التي أبرزت جمالها اللافت، فقالت إحداهن: «قمر ما شاء الله»، وأخرى علقت: «فتاة رائعة الجمال»، بينما قالت أخرى: «أجمل عيون». 

christian-dogma.com

كانت نور عصام إمام - ابنة شقيق عادل إمام، نشرت مؤخرا عدة صور وفيديوهات قصيرة عبر خاصية القصص على حسابها الشخصي بتطبيق انستجرام، ظهرت فيها داخل الحرم المكي الشريف لتؤدي مناسك العمرة.

وظهرت نور - ابنة شقيق عادل إمام، وهي ترتدي الحجاب في الفيديو الذي التقطته على طريقة السيلفي داخل الحرم المكي الشريف، لتستقبل العام الجديد بعمرة في الأراضي المقدسة.

وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى، قد تداولوا صورا نادرة لـ عائلة عادل إمام وتحديدا عائلة شقيقه المنتج عصام إمام الذى لديه ابنتان الأولى نور والثانية فرح.

نور عصام إمام تحرص دائما على نشر صورة مع عمها الفنان عادل إمام؛ وهو ما لفت الانتباه إليها، خاصة أنها تعمل مصممة أزياء وهي في منتصف العشرينيات من عمرها.

والدة نور، هي الفنانة المعتزلة نهلة رأفت التى شاركت فى كثير من الأعمال مثل أفلام ومسرحيات ومسلسلات في فترة الثمانينيات وبداية التسعينيات.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.