الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور | عقب تداول اخبار بعلاقتها بطبيبها .. اصالة تفاجئ جمهورها بهذا الامر

منذ 1 اسابيع
February 8, 2020, 10:59 am بلغ
بالصور | عقب تداول اخبار بعلاقتها بطبيبها .. اصالة تفاجئ جمهورها بهذا الامر

بالصور | عقب تداول اخبار بعلاقتها بطبيبها اصالة تفاجئ جمهورها بهذا الامر


بعد شائعات ارتباطها أصالة تفاجئ جمهورها بـ لوك جديد
 
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، صورا جديدة للفنانة أصالة خلال استعدادها لحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير" في دولة الكويت.


وتألقت أصالة فى الحفل بإطلالة مختلفة، وارتدت فستانا فوشيا طويلا ذا أكمام طويلة، واتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش المخملى الجذاب، كما تميز بحزام من نفس لون الفستان حول منطقة الخصر.

أما من الناحية الجمالية، ففاجأت أصالة جمهورها بـلوك جديد واعتمدت على غرة أمامية ما منحها مظهرا جذابا، فيما وضعت مكياج هادئا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون فستانها.

ويذكر أن أصالة أثارت الجدل حول علاقتها بطبيبها المعالج، بعد انفصالها عن طارق العريان، وبالرغم من أن الطبيب نفى وجود علاقة عاطفية بينه وبينها إلا أن الجمهور لم يصدقه.

وانتشرت صور أصالة والطبيب المعالج عبر وسائل السوشيال ميديا، تحت عنوان "اصالة شكلها ارتبطت بالدكتور الخاص بتاعها دا انتي لو مطلعاه من الفريزر مكنش لحق يفك".

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.