الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسميــــــا | إغلاق شركة هواتف ذكية شهيرة جدا .. تعرف على السبب

منذ 6 شهر
February 8, 2020, 12:11 pm بلغ
رسميــــــا | إغلاق شركة هواتف ذكية شهيرة جدا .. تعرف على السبب


رسميــــــا | إغلاق شركة هواتف ذكية شهيرة جدا تعرف على السبب
 
أعلنت شركة HTC الصينية انتهاء عملها في سوق التكنولوجيا تمامًا، حيث قررت إغلاق شركاتها بتاريخ 7 فبراير، وتشكر الشركة المستخدمين على اهتمامهم المستمر ودعمهم لـ HTC.

كانت الشركة الصينية الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة واللوحات الرقمية تنافس على مدار السنوات الماضية من أجل البقاء في السوق وسط العديد من العلامات والشركات التكنولوجية العملاقة، بحسب ما نشر موقع "Giz" التقني.

وفشلت محاولات الاستمرار وتقرر الشركة HTC International Electronics Co.، التي تأسست في مايو 1997 ، والمشار إليها باسم HTC ، والشركة المصنعة للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية في تايوان ، الصين، بإنهاء أعمالها وغلق الشركة.

وأظهرت التقارير المالية أن إيرادات HTC في عام 2019 بلغت 10.01 مليار دولار تايواني ، بانخفاض سنوي قدره 57.82 ٪ ، مقارنة بإجمالي الإيرادات لعام 2017 ، والتي كانت 87 ٪. هذه النتيجة هي أسوأ عام منذ 19 عامًا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.