الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالصور اعتراف المتهم بقتل والدته عشان قالتله ليه كده يا ولدي حرام عليك..لقنتها الشهادة وذبحتها

منذ 1 اسابيع
February 8, 2020, 8:45 pm بلغ
بالصور اعتراف المتهم بقتل والدته عشان قالتله ليه كده يا ولدي حرام عليك..لقنتها الشهادة وذبحتها

موضوع
بالصور اعتراف المتهم بقتل والدته عشان قالتله ليه كده يا ولدي حرام عليكلقنتها الشهادة وذبحتها 
أصدر المستشار طارق الغزالي، رئيس محكمة دسوق الجزئية، بمحافظة كفر الشيخ اليوم السبت، قرارًا بتجديد حبس نجار مسلح قتل والدته 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل الدته المسنة صاحبة الـ81 عاما.
وكان تاجر أخشاب، بقرية شباس الملح، التابعة لمركز دسوق بكفر الشيخ، أقدم يوم الأربعاء الماضي على قتل والدته العجوز، ذبحا بسكين.
وكان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى يوم الأربعاء إخطارًا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بورود بلاغ إلى مركز الشرطة، من أهالي قرية شباس الملح، دائرة المركز، اتهموا فيه "السيد.ح.ج"، 38 سنة، تاجر أخشاب، بقتل والدته "فاطمة.م"، 81 سنة، ربة منزل ذبحا بسكين بعد صلاتها للفجر.
وكان القاتل قد اعترف أمام المباحث والنيابة بذبح والدته بعد صلاتها للفجر وبعد أن نطقت الشهادة وتقول له ليه ياولدي بتعمل كدة حرام عليك.

christian-dogma.comchristian-dogma.com
 
هذا الخبر منقول من : الشروق

 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.