موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

على أنغام بنت الجيران .. عمرو أديب يرقص على الهواء | فيديو

منذ 8 شهر
February 9, 2020, 12:22 am
بلغ

تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، عقب النجاح الكبير لأغنية "بنت الجيران"، والتي تخطت نسب مشاهداتها على موقع يوتيوب 70 مليون مشاهدة.

اقرأ أيضا: بعد تغريدة إيلون ماسك. هل يصل حسن شاكوش للعالمية؟






خلال حلقة أمس، السبت، من برنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، رقص الإعلامي عمرو أديب على الهواء، على أنغام مهرجان "بنت الجيران"، في لقطات طريفة سبقت المداخلة الهاتفية التي أجراها شاكوش في البرنامج.



يذكر أن شاكوش قدم مؤخرا مهرجان "بنت الجيران" مع عمر كمال ولاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، فخلال شهرين تقريبا، شوهدت أكثر 70 مليون مرة على موقع YouTue فقط، بينما حصدت المركز الثاني في قائمة الأغاني الأكثر استماعا عبر ساوند كلاود.

هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play