الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل اول تعليق من كريم شحاتة على قرار مرتضى منصور بتوجيه خطاب شكر له والاستغناء عن خدماته

منذ 1 اسابيع
February 9, 2020, 2:14 am بلغ


عاجل اول تعليق من كريم شحاتة على قرار   مرتضى منصور بتوجيه خطاب شكر له والاستغناء عن خدماته

في أول تعليق له على قرار المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، توجيه خطاب شكر له والاستغناء عن خدماته، أكد الإعلامي كريم حسن شحاته أنه متعاقد مع شركة «إعلام المصريين» وليس مع رئيس نادي الزمالك.
وقال شحاته، مذيع برنامج «زملكاوي» في مداخلة هاتفية مع قناة «صدى البلد»، إنه «تعرض لضغوط غير طبيعية في قناة الزمالك»، مضيفًا: «أنا مش طالع في القناة عشان أعمل توجيهات رئيس النادي، وهو من أول يوم بيبعت رسايل ليا يطلب فيها أقول إيه وأعمل إيه».
وتابع: «كلمت مسؤولين في إعلام المصريين، وقالولي ما تردش على حد، ولسه هقعد معاهم، واتقالي مالكش دعوة برئيس النادي».
وأضاف: «أنا بحترم شغلي جدا وبحترم المشاهد، وعمري ما هغير شخصيتي ولا هنافق ولا هطبل لحد ولا هشتغل لحساب حد، أنا بشتغل لحساب المشاهد، مهما تعرضت لضغوط، سأنسحب في ثانية، لكن بحترم تعاقدي وشركة إعلام المصريين هي اللي هتقرر كريم مبيتغيرش مش هطلع هشتم حد لحساب أو مصلحة حد».
كان مجلس إدارة قناة الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد قرر توجيه خطاب شكر إلى كريم حسن شحاتة، والاستغناء عن خدماته، وذلك بعدما أحال منصور، مذيع برنامج «زملكاوي» للتحقيق بسبب استضافته للحكم أحمد الشناوي والدفاع عن هدف الأهلي الثاني في مرمي بيراميدز.
 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.