الحق والضلال الحق والضلال
البحث

زوجة أمام «الأسرة» تطلب الخلع «زوجي لا يغيّر جواربه»

منذ 1 شهر
February 10, 2020, 1:30 am بلغ
زوجة أمام «الأسرة» تطلب الخلع «زوجي لا يغيّر جواربه»

أقامت ربة منزل دعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة بالكيت كات، تشكو فيها إهمال زوجها لنظافته الشخصية، وأكدت فيها أنها تخشى ألا تقيم حدود الله حال بقائها على ذمته، وذلك بعد أسبوعين فقط من زواجهما.
أوضحت الزوجة أنها تزوجت زواجًا تقليديًا، من شاب ميسور الحال، وكانت تتحفظ فقط على مظهره، وأخبرها المحيطون بها أن ذلك أمر يسير، بإمكانها تغييره، بانتقاء ملابس له، وتبديل نمط مظهره لاحقًا.
وأضافت أن زوجها عديم النظافة، يلقى ملابسه في الأرض، ولا يغسل يديه بعد الأكل، ويعبث بمخاط أنفه، وإذا خرج من المنزل وعاد لا ينزع جواربه، بالرغم من رائحتها الكريهة، التي تدفعها إلى القىء.
أخبرت الزوجة عريسها بنفورها من رائحة جواربه، لكنه أقسم ألا يخلعها وألا يغيرها إلا بإرادته، وبات يتعمد الاستمرار في ارتداء الجورب الواحد ليومين متتاليين، يخرج به ويمكث به في المنزل وينام به، ويستمر في ارتدائه لينام به في اليوم التالى.
أصيبت الزوجة بنزلة معوية في الأسبوع الثانى من الزواج، وقىء مستمر لاشمئزازها من زوجها، وعدم تحملها العيش معه، ونقلها والداها لمنزلهما لرعايتها صحيًا، وبعد تحسن أوضاعها رفضت العودة إلى زوجها، وأخبرتهم أنها ستموت من شدة نفورها من زوجها وعدم نظافته، وطلبت العروس وأسرتها الطلاق، بينما رفض الزوج تطليقها، فلجأت إلى محكمة الأسرة لطلب الخلع.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.