الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لكل محبيها | نعرض أول صور لموتوسيكل كهربائي في مصر

منذ 1 شهر
February 10, 2020, 10:13 am بلغ
لكل محبيها | نعرض أول صور لموتوسيكل كهربائي في مصر

صورة أرشيفية

موضوع

لكل محبيها | نعرض أول صور لموتوسيكل كهربائي في مصر

وصل إلى ميناء نويبع البحري فجر اليوم الاثنين، الرحالة والمغامر المصري على عبده، ومعه أول موتوسيكل كهربائي في مصر؛ استعدادا لانطلاق فعاليات مبادرته " حول مصر على موتوسيكل"، وزيارة جميع محافظات مصر؛ ولتسجيل رقمه العالمي الثالث في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بالقيادة مسافة 25 ألف كيلومترا، والتي يدعمها برنامج الأمم المتحدة الإنمائى وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ITIDA" بجانب ثماني وزارات.
وقال الرحالة والمغامر المصري على عبده، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، إن الموتوسيكل "انيرجيكا ايفا" ايطالي الصنع، حصل عليه كرعاية لتسجيل رقمه القياسي الثالث في مصر أطول رحلة في العالم على دراجة كهربائية، التي يجوب فيها جميع محافظات مصر؛ لترويج أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠.
وأشار عبده، إلى إنه يعد أول عربى يدخل موسوعة جينيس بموتوسيكل، حيث زار محافظات مصر بدراجته البخارية أكثر مرة، لافتا إلى أنه أطلق في عام 2013 مبادرة "حول مصر بالموتوسيكل" وكانت بالدراجة النارية، وفى عام 2015 أجرى أول رحلة متواصلة لمحافظات مصر بالموتوسيكل، وفى عام 2016 حقق أول رقم قياسى، لأطول رحلة على دراجة حيث جاب محافظات مصر في 7 أيام فقط، وفى عام 2017 كسر الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول مسافة قيادة "موتوكروس" خلال 24 ساعة.
وأضاف، أن الهدف من الرحلة الجديدة هو توضيح الصورة الحقيقية لمصر في أعين الناس داخل مصر قبل الخارج، معتبرا أن رحلته هذه بمثابة مشروع قومى للتعريف بمصر، لافتا إلى أنه ستكون هناك عدة فعاليات في كل محافظة سيزورها بالدراجة الكهربائية، حيث سيتم زيارة المشروعات القومية ومعالم كل محافظة والترويج لها، كما سيزور عدد من الجامعات والمدارس لتعريف الشباب ببلدهم وأنشطة الوزارات التى تتم على أرض كل محافظة لتنمية مهارات الشباب.
يشار إلى أن الرحالة والمغامر المصري على عبده، إسكندراني الأصل ويعمل استشاري نظم ومعلومات في إحدى الشركات التكنولوجية بالقاهرة، ويقوم برحلاته هذه خلال الإجازات، غير أن رحلته الجديدة ستكون إجازة بدون مرتب حبًا في هوايته وأملا في أن يقدم شيئًا إيجابيًا لبلده مصر.

christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.