الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​جامعت عشيقها بعد 6 أشهر زواج.. قصة تخلص عروس الجيزة من رضيعتها

منذ 3 شهر
February 10, 2020, 10:36 am بلغ
​جامعت عشيقها بعد 6 أشهر زواج.. قصة تخلص عروس الجيزة من رضيعتها



بعد مرور 6 أشهر على زواجها، أقامت "سيدة" علاقة مع عشيقها وأنجبت منه طفلة وقتلتها، وألقت بها بجوار إحدى صناديق القمامة بمنطقة الموسكي، في القاهرة.

وكشفت التحريات والتحقيقات، أن العروس المتهمة لم تكمل عامها الـ20، تزوجت من سائق لمدة 6 أشهر، وبعد ذلك ألقى القبض عليه، وتم حبسه على ذمة قضية مخدرات، وبعدها تعرفت على "قهوجي" وأقامت معه علاقة جنسية، وكان يتردد عليها بشقتها، وحملت منه وأنجبت منه طفلة سفاحا، فقررت التخلص منها، وخنقتها، وتخلصت منها، وألقى القبض على المتهمة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.

مثلت المتهمة أمام النيابة العامة، واعترفت بتفاصيل الجريمة المروعة، وقالت إنها تخلصت منها، وقتلتها عقب إنجابها الطفلة بيوم واحد، خوفا من الفضحية أمام زوجها وأسرتها، وأصدرت النيابة قرارا بحبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

ووفقا للتحريات، التي أجراها قطاع الأمن العام، فإن الأم (19 سنة) تقيم بمنطقة فيصل بالجيزة وتزوجت من عدة أشهر لكن زوجها تم حبسه بإحدى القضايا، وأثناء غياب زوجها تعرفت على "قهوجي"، ونشأت بينهما علاقة، حملت بعدها المتهمة منه، وعقب ولادتها قامت بالتخلص من الرضيعة.

وتوصلت التحريات إلى قيام المتهمة بترك الطفلة بمكان العثور عليه فى شارع البوستة بالموسكى واستقلال سيارة أجرة "تاكسى"، وبالكشف عن السيارة تبين أنها حيازة سائق "45 سنة"، مقيم بدائرة قسم الشرابية، وتم ضبط السائق الذي اعترف أنه أثناء قيادته السيارة بدائرة القسم استوقفته سيدة "حدد أوصافها"، وبصحبتها الطفلة وطلبت منه توصيلها لمنطقة "كلوت بك" بدائرة القسم وعقب وصولهما تقابلت مع والدها وسيدة أخرى، وقامت الأخيرة باستقلال السيارة صحبة الأولى وتوجهوا لمنطقة العتبة، حيث قامتا بالنزول من السيارة وبصحبتهما الطفلة بدعوى شراء بعض المستلزمات، ثم عادا بدون الطفلة وطلبا توصيلهما لمنطقة فيصل بالجيزة، إلا أنه أنزلهما بميدان رمسيس لخلافات بينهم حول قيمة الأجرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط والد المتهمة "عاطل"، 48 سنة مقيم بدائرة قسم الأزبكية، بمواجهته أيد أقوال السائق وقرر أن ابنته "ربة منزل" مقيمة بفيصل بالجيزة، متزوجة من أحد الأشخاص مُقيد الحرية، وارتباطها بعلاقة بقهوجى بمنطقة سكنها مما أدى لحملها منه، حيث حضرت وشقيقتها ربة منزل، 25 سنة، مقيمة بالقليوبية، وتخلصا من الطفلة بمكان العثور عليها، وأمكن ضبط المتهمة "والدة الطفلة" التي اعترفت بالواقعة.

هذا الخبر منقول من : الوطن









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.