الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الاعلامية الكويتية فجر السعيد تنشر صورة مؤثرة لها .. شعرها وقع أثناء مرضها

منذ 1 شهر
February 10, 2020, 7:28 pm بلغ


View this post on Instagram

قبل لا أسوي العمليه الأخيره كان شعري بهذا الشكل وبعد العمليه تساقط من الأمام كله بشكل غريب لا اعلم سببه الا انه نتيجه عكسيه للدواء ... والآن الحمدلله بدا ينبت شوي شوي ولكن لازال هناك فراغات ... رفضت ان ادع من تقوم على تسريح شعري ان تضع لي خصلات شعر لتغطية الفراغات اًو حتى بودر لتغطية الفراغ .. قناعتي بأن هذه الفراغات ماهي الا مرحله من مراحل حياتي لابد أن اعيشها بكل تفاصيلها وعندما أتطور أشعر بهذا التطور واستمتع بكل تفاصيله ... #الحمدلله


موضوع
الاعلامية الكويتية فجر السعيد تنشر صورة مؤثرة لها شعرها وقع أثناء مرضها
 حمادة خطاب
نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنسجرام " صورة لها أثناء مرضها الأخير، ظهرت فيها وهى متساقط شعرها من الخلف.
وكتبت الإعلامية فجر السعيد تعليقًا على صورتها " قبل لا أسوي العمليه الأخيرة كان شعري بهذا الشكل وبعد العمليه تساقط من الأمام كله بشكل غريب لا اعلم سببه الا انه نتيجه عكسيه للدواء .

وتابعت : " والآن الحمدلله بدا ينبت شوي شوي ولكن لازال هناك فراغات . رفضت ان ادع من تقوم على تسريح شعري ان تضع لي خصلات شعر لتغطية الفراغات ًاو حتى بودر لتغطية الفراغ قناعتي بأن هذه الفراغات ما هي إلا مرحلة من مراحل حياتي لابد أن اعيشها بكل تفاصيلها وعندما أتطور أشعر بهذا التطور واستمتع بكل تفاصيله ".


كشف الجراح الفرنسي ألكسندر رولت، الذي تولى عملية إنقاذ حياة الإعلامية الكويتية فجر السعيد، من موت محقق، حقيقة مرضها الذي حيّر الأطباء وجمهورها، مؤكدا أن عملية تكميم فاشلة وراء مرضها.

وتحدث الجراح الفرنسي في تصريحات صحفية ، عن تفاصيل بداية رحلة علاجها منذ أن وصلت الإعلامية الكويتية إلى باريس بعد عشرة أيام من خضوعها لعملية تكميم وصفها بالفاشلة، موضحا أنه ونتائج التحاليل والأشعات التي طلبها تبين له حقيقة التشخيص، وهي أن فجر السعيد تحمل جرثومة خطيرة للغاية، وفقا لتعبيره.
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.