موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأهلي يحقق فوزه الـ 14 على التوالي في الدوري

منذ 11 شهر
February 10, 2020, 9:54 pm
بلغ

حقق النادي الأهلي فوزا مستحق على نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري العام.
وتقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 32 ، بعد أن استطاع المارد الأحمر أن يخترق دفاع وشباك الجيش بهجمة ثلاثية، عن طريق جيرالدو الذي مررها لمعلول، ليرسلها إلى أجاي داخل المنطقة لحولها مباغته في مرمى محمد بسام حارس مرمى الجيش.

وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني، من هجمة عنترية في الدقيقة 69، بعد توغله من وسط الملعب وتسديد كرة صاروخيه من مسافة بعيد تسكن شباك محمد بسام حارس الجيش.

وسجل محمد مجدي ققفشة الهدف الثالث، من هجمة سريعة وتمرير من محمود كهربا على حدود المنطقة يستلمها قفشة ببراعة ويسددها بدقة تسكن الشباك في الدقيقة 85.

christian-dogma.com

الأهلي





وبدأ الأهلي المباراة بضغط كبير داخل الميدان بطول وعرض الملعب، ليفرط سيطرته التامه على اللقاء، ويشن عدة هجمات على مرمى محمد بسام خارس الجيش.

christian-dogma.com

الأهلي
وأهدر الأهلي عدة هجمات خطيرة عن طريق أحمد الشيخ وأجاي، بعد تمرير عرضيات متقنة من الجهة اليسرى النشطة التي يشغلها علي معلول وجيرالدو.

christian dogma


christian-dogma.com

الأهلي
وتراجع الجيش في خطوطه الخليفة لنصب كمين للأهلي بهجمة مرتدة يباغت بها مرمى محمد الشناوي، لكنه فشل في تهديد مرمى الأحمر.

christian-dogma.com

الأهلي
وشهدت المباراة تألق محمد باسم الذي تصدى لأكثر من ثلاث هجمات خطيرة أمام، لتتعاطف معه العارضة في الدقيقة 42 وتتصدى عنه تسديدة محمد مجدي قفشة التي كادت أن تخرج الأهلي من الشوط الأول متفوقا بهدفين.
وفي الشوط الثاني واصل الأهلي مسلسل إهدار الفرص السلهة بفضل براعة محمد بسام، الذي حرم الأهلي من تحقيق نتيجة ثقيلة.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ42 ليغرد منفردا في الصدارة، بينما تجمد رصيد الجيش عند النقطة15 في المركز الـ 14.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play