موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اتحاد الكرة يصدم الاهلي وسيد عبدالحفيظ

منذ 11 شهر
February 10, 2020, 10:35 pm
بلغ

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد المصرى لكرة القدم، اليوم الإثنين، عدة قرارات بشأن الأحداث التى شهدتها مباراة النادى الأهلى أمام بيراميدز فى الجولة الماضية من الدورى الممتاز.






وشهدت مباراة الأهلى وبيراميدز، مشادات من جانب عدد من لاعبى بيراميدز مع حكم المباراة إبراهيم نور الدين عقب الهدف الثانى للنادى الأهلى.
وقررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، إيقاف أحمد أيمن منصور، ورجب بكار، وعلى جبر، وإسلام عيسى، وعمر جابر لمدة 3 مباريات، مع تغريم كل لاعب مبلغ 50 ألف جنيه لما بدر منهم تجاه حكم المباراة.
وأضاف بيان اتحاد الكرة، أنه تقرر منع ممدوح عيد المدير التنفيذى لنادى بيراميدز من المشاركة فى أى نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة 3 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه.
ووقعت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، غرامة قدرها 50 ألف جنيه على سيد عبد الحفيظ إلى جانب إيقافه لمباراة واحدة، إلى جانب تغريم النادى الأهلى 100 ألف جنيه عن عدة مخالفات وردت بتقرير المباراة والتى تتعلق بقيام الجماهير بسب لاعبى بيراميدز.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play