الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​مشهد «الذل» للمتغطرس أردوغان بالصور الجيش السوري يدمر رتل عسكري تركي في إدلب

منذ 1 اسابيع
February 11, 2020, 12:25 am بلغ
​مشهد «الذل» للمتغطرس أردوغان بالصور الجيش السوري يدمر رتل عسكري تركي في إدلب

موضوع



تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، صورا قالوا إنها توثق أهدافا عسكرية تركية مدمرة جراء هجوم الجيش السوري في منطقة إدلب لخفض التصعيد، اليوم الاثنين

وأوضح الناشطون أن الصور تظهر رتلا عسكريا للقوات التركية بعد تعرضه لقصف من قبل الجيش السوري قرب بلدة تفتناز في محافظة إدلب.
 
وتوثق الصور المتداولة عربات عسكرية ودبابات محمولة على شاحنات، يرجح أنها جاءت في إطار التعزيزات العسكرية الأخيرة التي وجهتها تركيا إلى نقاط مراقبتها في إدلب.
 
وفي وقت سابق من الاثنين، أعلنت وزارة الدفاع التركية عن مقتل 5 من جنودها وإصابة 5 آخرين في قصف مدفعي مكثف من قبل النظام السوري على نقطة المراقبة لتركيا في بلدة تفتناز بمنطقة إدلب.
 
ولاحقا، أعلنت الوزارة عن شنها عملية جوابية واسعة تم خلالها استهداف 115 موقعا للقوات الحكومية السورية و"تحييد" 101 من عناصرها.


christian-dogma.com
christian-dogma.com.
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه


 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.