الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد مولودته كيان أول ظهور لنجم ليفربول محمد صلاح بالصور

منذ 1 شهر
February 11, 2020, 3:53 am بلغ
بعد مولودته كيان أول ظهور لنجم ليفربول محمد صلاح بالصور

موضوع
ظهر النجم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر الدولى، خلال تدريبات الريدز في ميلوود، اليوم الاثنين، بعد العودة من التوقف الدولى، مبتسما وذلك فى أول ظهور له بعد ولادة ابنته الثانية كيان.
christian-dogma.com
 
ونشر محمد صلاح صورته على ستورى حسابه على موقع انستجرام خلال تدريبات ليفربول اليوم، كما ذكر موقع نادى ليفربول الإنجليزى، أن التدريبات شهدت عودة للاعبين ساديو ماني وجيمس ميلنر، حيث الشفاء من إصاباتهم.
christian-dogma.com
 
christian-dogma.com
christian-dogma.com 
يذكر أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي رزق بمولودته الثانية  الأسبوع الماضى كيان لتصبح أحدث عضو في أسرته التي تتكون من زوجته ماجي وابنته مكة التي رزق بها في 2014 وأتمت عامها الخامس في أكتوبر الماضي.
يشار إلى أنه يرغب مسئولو فريق ليفربول الإنجليزي، فى دعم الفريق بلاعب يكون بديلاً للنجم المصري محمد صلاح، حيث حدد العملاق الإنجليزي النيجيري صامويل شوكويزي جناح فريق فياريال الإسباني.
وذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن مسئولي ليفربول أجروا مفاوضات مع فياريال لضم شوكويزي خلال الميركاتو الشتوي، وعرضوا 35 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب، ولكن إدارة النادي الإسباني طلبت 65 مليون يورو.
وأشارت إلى أن ليفربول يرغب في دعم مركز محمد صلاح (الجناح الأيمن) بناء على رغبة المدرب يورجن كلوب ، حيث لا يوجد بديل للمصري في صفوف الريدز، على عكس السنغالي ساديو ماني، حيث دفع كلوب بالبلجيكي ديفوك أوريجي وأوكسليد تشامبرلين بعد أن تعرض للإصابة.
ولفتت إلى أن شيردان شاكيري الجناح الأيمن يعاني من العديد من الإصابات فضلاً عن أنه فشل في إثبات وجوده منذ التعاقد معه.
شوكويزي يبلغ من العمر 20 عامًا وقد لعب هذا الموسم 26 مباراة هذا الموسم، وأحرز 4 أهداف وصنع مثلها، ويمتد عقده رفقة الغواصات الصفراء حتى صيف 2023.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.