موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عن أخر استعدادات السوبر بين الأهلى والزمالك هذا ما اعلن عنه محمد فضل

منذ 11 شهر
February 11, 2020, 3:58 am
بلغ

موضوع
كشف محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، عن اخر الاستعدادات لمباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى والمقرر إقامتها يوم 20 فبراير الجارى على استاد محمد بن زايد فى الإمارات مؤكدا أنه تم بيع 37 الف تذكرة حتى الآن .





وتابع فضل خلال تصريحات تليفزيونية : "نسعى لعودة الجماهير فى الدورى المصرى ولكن بشكل تدريجى ودخول الجماهير للمنتخب تختلف عن الفرق لان تعصبهم يختلف" .
يذكر أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أكد أنه تحدد يوم 17 من الشهر الجارى موعداً للسفر إلى الإمارات؛ استعداداً لمواجهة فريق الزمالك فى السوبر المصرى يوم 20 الشهر الجارى، وأوضح أنه يجرى التنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة رينيه فايلر المدير الفنى للفريق لتحديد برنامج الفريق التدريبى فى الإمارات.
 
هذا الخبر منقول من : مبتدأ


 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play