الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تركي آل الشيخ تكفل بمصاريف علاجي مؤمن زكريا لم أر أي دعم من الأهلى

منذ 5 يوم
February 11, 2020, 6:47 am بلغ
تركي آل الشيخ تكفل بمصاريف علاجي مؤمن زكريا لم أر أي دعم من الأهلى

موضوع
نفى مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، كل ما تردد خلال الفترة الماضية حول تفاصيل علاجه، وتلقيه أدوية بمبالغ خيالية، مؤكدا أنه ما زال يتحدث مع الأطباء ليعلم سبب الحالة النفسية الذي يمر بها في الوقت الحالي. 
وقال "زكريا"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج "الماتش" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إنه سيسافر أمريكا من أجل عمل فحص كامل عليه من جديد ومحاولة معرفة سبب المرض والحالة النفسية التي يمر بها، موجها الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي على مساندته الدائمة له ودعمه ماديا ومعنويا من أجل علاجه. 
وتابع أنه لا أحد يعلم في الأهلي أي شيء عن سفره لأمريكا من أجل العلاج، مشيرا إلى أن هناك تجاهلا من مسؤولي المارد الأحمر، خاصة أن الفريق لم يدعمه سواء ماديا أو معنويا خلال الفترة الماضية. 
وأردف: "أنا قدمت كتير للنادي الأهلي وكنت مستني أشوف دعم مادي أو معنوي بحجم اللي عملته، أنا مش عاوز أزعل جماهير الأهلي مني، بس لم أر الدعم المستحق من الفريق".
وأشار إلى أن حضوره لمباراة النجم الساحلي كان لدعم الفريق واللاعبين الذين كانوا بحاجة لدعم كل الجماهير واللاعبين لهم، "أنا عمري ما أتأخر على الفريق لما يحتاج مني أدعمه أو أكون متواجد". 
ورفض "زكريا" التعليق على مخاطبة وزارة الشباب والرياضة من أجل التكفل بمصاريف علاجه خلال الفترة المقبلة. 
مؤمن زكريا: السوبر المصري صعب ولا أحد يستطيع التنبؤ بالبطل
واستطرد متحدثا عن لقاء السوبر المصري، قائلا إن المباراة صعبة للغاية ولا أحد يستطيع التنبؤ ببطل السوبر، موضحا أن الفريق لديه لقاءات صعبة خلال الفترة المقبلة سواء السوبر أو مواجهة صن داونز في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، متمنيا التوفيق لفريقه في المباراتين. 
وأتم اللاعب تصريحاته، مناشدا جماهير الأهلي ومصر كلها بالدعاء له خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يمر بمرحلة صعبة في حياته: "ادعولي بالشفاء أنتوا الحاجة الوحيدة اللي بتساندني دلوقتي، وخصوصا جمهور الأهلي، وإن شاء الله في أقرب فرصة أكون متواجد معاهم".

هذا الخبر منقول من : الوطن



 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.