الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أهم الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 11 فبراير

منذ 1 شهر
February 11, 2020, 8:16 am بلغ
أهم الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 11 فبراير

موضوع
القاهرة  تنطلق فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول "إيجبس 2020" في دورته الرابعة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
القاهرة  تنطلق بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، أعمال الدورة العادية (47) للجنة العربية الدائمة لحقوق الإنسان بمشاركة ممثلي الجهات المعنية في الدول الأعضاء والمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدني الحاصلة على صفة مراقب لدى اللجنة، فضلا عن القطاعات المعنية في منظومة العمل العربي المشترك.
القاهرة  يستضيف المجلس الأعلى للثقافة فعاليات ثاني أيام المنتدى العلمي والثقافي والدولي الأول، والذي يقام تحت عنوان (الاتجاهات المعاصرة للآداب والعلوم الإنسانية ودورها في الوجود الحضاري والتكامل المعرفي والتنمية).
القاهرة  تتوجه إلى تشاد قافلة طبية من الأزهر تضم 26 طبيبا في 14 تخصصا بالإضافة إلى طاقم من الصيادلة والممرضين لإجراء الكشف المجاني.
القاهرة  تعقد الهيئة العامة للاستثمار اجتماعا مع رئيس هيئة التنمية الصناعية، لمناقشة طلبات بعض المستثمرين بالحصول على أراض صناعية جديدة بغرض التوسع في أنشطة مصانعهم، وكذلك مناقشة بعض التحديات التي تواجه المصنعين.
بيروت  تنعقد بمجلس النواب اللبناني جلسة مخصصة لمناقشة البيان الوزاري ومنح الحكومة الجديدة الثقة وسط إجراءات أمنية مشددة.
عواصم عالمية  تحيي منظمة اليونسكو اليوم الدولي للمرأة والفتاة في ميدان العلوم، في ظل حقيقة أن عاملي العلم والمساواة بين الجنسين من العوامل الأساسية في تحقيق الأهداف العالمية للتنمية المستدامة بحلول 2030.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز



 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.