الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حفل زفاف يتحول لعزاء بكل اسف .. تعرف على ما حدث وحول كل الاوضاع من الفرح للحزن

منذ 1 شهر
February 11, 2020, 9:10 am بلغ
حفل زفاف يتحول لعزاء بكل اسف .. تعرف على ما حدث وحول كل الاوضاع من الفرح للحزن

حفل زفاف يتحول لعزاء بكل اسف تعرف على ما حدث وحول كل الاوضاع من الفرح للحزن
حفل زفاف يتحول لعزاء وفاة أم بين يدي ابنتها العروس
 
تبددت فرحة عروس بحفل زفافها بحزن شديد، فقد فرق الموت بينها وبين اللحظات التي حلمت طوال حياتها أن تعيشها مع والدتها في يومها الكبير، فقد بدلت سعادتها وضحكاتها ببكاء شديد وعويل.
وتوفيت أم العروس بعد اصطدامها بسيارة في فندق فخم في الليلة التي سبقت الزفاف، وذلك عندما وصلت لتوها مع ابنتها إلى الفندق حيث يقام حفل الزفاف، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.
وقال أحد الشهود :" كانت العروس ووالدتها  قد وصلتا إلى الفندق وكانا في طريقهما إلى غرفتهما" مضيفًا:" ولكن بينما كانت العروس تتقدم معتقدة أن والدتها خلفها، كانت الأم قد عادت إلى السيارة لإخراج شيء آخر من الصندوق".
وأوضح شاهد العيان تفاصيل الحادث:""أثناء عبور الأم الطريق من مكتب الاستقبال في الفندق إلى موقف السيارات اصطدمت بها سيارة رينج روفر يقودها مدير الفندق".

وجرى إرسال طائرة طبية إلى مكان الحادث لسرعة نقلها إلى المستشفى، لكن السيدة بسبب عمرها، توفيت في مكان الحادث بين يدي ابنتها العروس.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.