الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​ لقيت زوج أختي في حضن مراتي .. مطاردة بالسكاكين بين موظف وزوج شقيقته

منذ 1 اسابيع
February 11, 2020, 11:35 am بلغ
​ لقيت زوج أختي في حضن مراتي .. مطاردة بالسكاكين بين موظف وزوج شقيقته


 شهدت منطقة حلوان مطاردة بالسكاكين بين موظف وزوج شقيقته، انتهت باتهام الثاني بالشروع في قتل الأول، وتبين من التحريات أن الموظف ضبط زوج شقيقته بغرفة نومه مع زوجته.

وأوضحت التحريات أن المتهم  يقيم علاقة غير شرعية مع  زوجة المجني عليه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وحرزت الشرطة الأسلحة البيضاء، وأكدت تحريات المباحث أن الموظف حاول الفتك بزوج شقيقته لاكتشافه خيانته مع زوجته وقررت النيابة حبس الزوجة وعشيقها على ذمة التحقيقات.

أمر المستشار وائل الشوربجي رئيس محكمة جنح حلوان بتجديد حبس ربة منزل وعشيقها 15 يوما، في اتهامها بالزنا مع صهر زوجها، بالقضية رقم 30662 لسنة 2019، كما كلف بمراعاة المتهمة بسبب حضورها للمحكمة بصحبتها رضيعتها 3 أسابيع.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، تلقت بلاغا من موظف، يتهم فيه زوجته بالزنا مع زوج شقيقته، وقال المبلغ في محضر الشرطة: "دخلت شقتي بمنطقة حلوان، لقيت زوج أختي في حضن مراتي وجريت وراه بالسكين مقدرتش أمسكه وهو حاول قتلي".

وتبين من التحريات التي أجراها فريق من المباحث صحة أقوال الزوج، ودلت أن الزوجة، ارتبطت بعلاقة غير شرعية مع المتهم الثاني "زوج شقيقه المبلغ"، وبفحص الهاتف، عثر رجال الشرطة، على محادثات على التطبيقات الإلكترونية "فيس بوك" و"واتس آب"، بها كلمات إباحية.

بينما أنكرت الزوجة المتهمة الواقعة، وقالت إنها لم تكن داخل الشقة، وكانت بصحبة أهلها واتهمت زوجها بتعرضه لمرض نفسي، كما أنكر المتهم الواقعة وقرر بأنه كان في الشارع  بصحبة أقاربه وأن خلافات عائلية بينهما سبب اتهامه بالخيانة، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الوطن









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.