الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور.. لمواجهة الأمراض المعدية.. حجر صحي بمدرسة في الإسكندرية

منذ 1 اسابيع
February 11, 2020, 12:08 pm بلغ
بالصور.. لمواجهة الأمراض المعدية.. حجر صحي بمدرسة في الإسكندرية

موضوع
أعدت مدرسة محمد علي الزخرفية التابعة لإدارة وسط الإسكندرية التعليمية، اليوم الثلاثاء، حجرة "حجر صحي" تحسبًا لإصابة أي طالب بأمراض معدية.
ويأتي تخصيص حجرة للحجر الصحي ضمن الإجراءات والاحتياطات التي اتخذتها مديرية التربية والتعليم بكافة مدارس الإسكندرية، تزامنًا مع مخاوف ظهور فيروس كورونا.
وأعلنت الصين ارتفاع حصيلة الوفيات في مختلف أرجاء البلاد بفيروس "كورونا" إلى 722 حالة وفاة، بينما أكدت وزارة الصحة المصرية عدم رصد أي إصابة بالفيروس حتى الآن.
ووجه يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، المدارس بصيانة دورات المياه بشكل دوري والمحافظة على نظافتها بالمطهرات اللازمة، تزامنًا مع بدء الفصل الدراسي الثاني.
وأشار الديب، إلى ضرورة عمل لوحات إرشادية بكل مدرسة، تشمل طرق الوقاية من الأمراض المعدية، فضلًا عن عمل ندوات توعية للطلاب والتثقيف الصحي للطلاب خلال طابور الصباح.
بالصور.. لمواجهة الأمراض المعدية.. حجر صحي بمدرسة في الإسكندرية




هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.