موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فضيحة في ملعب المنصورة.. لاعب ميت غمر يدخل في غيبوبة مع عدم وجود إسعاف | صور

منذ 8 شهر
February 11, 2020, 3:32 pm
بلغ


أبدى إسلام ميرغني، المدير الفني لفريق شباب ميت غمر استياءه الشديد بعد إصابة لاعب فريقه محمد وليد في الربع ساعة الأولى لمباراة فريقه مع المنصورة في دوري المنطقة مواليد 2000، دون وجود سيارة إسعاف وتعريض حياته للخطر بعد فقدانه الوعي نتيجة الاصطدام بمهاجم المنصورة.


وطالب المدير الفني لشباب ميت غمر بتحرك المسئولين وفتح تحقيق في الواقعة وقال إن حياة اللاعبين أهم من مباراة كرة قدم، وأوصى بعدم تكرار ما حدث في الملاعب مرة أخرى حفاظا على اللاعبين خاصة الأندية التي لا تستطيع إحضار سيارات إسعاف في المباريات.
اقرأ أيضا:
شباب الأهلي يغرد على صدارة دوري الجمهورية بعد الجولة 23
ويروي إسلام ميرغني تفاصيل الواقعة، قائلا إن اللاعب محمد وليد تعرض للإصابة بعد التحام قوي مع مهاجم المنصورة في بداية الشوط الأول في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب المنصورة مما أدى إلى تعرضه لجرح فى وجهه، وقال إن الإصابة كانت بجوار خط المرمى وأمر الحكم بخروج اللاعب للعلاج ثم حضر طبيب نادى المنصورة لإسعاف اللاعب .
وقال: ”بعد 10 دقائق فوجئت بنداء طبيب نادي المنصورة ، فوجدت اللاعب محمد وليد فى حالة فقدان الوعي وفي هذه الأثناء قررت عدم استكمال اللقاء بعد حالة اللاعب في الدقيقة 22، واكتشفنا بعد ذلك دخول محمد وليد فى غيبوبة ونقص أكسجين ولا بد من إسعافه في أسرع وقت ولكن لا توجد سيارة إسعاف”.
وأوضح أن طبيب المنصورة وعددا من اللاعبين بدأوا في عمل تنفس صناعي كما قام الحكم أحمد لطفى بمحاولة إغاثة اللاعب ولم يجد هذا نفعا واستمر محمد وليد فى الغيبوبة وتعرض اللاعبون من الفريقين للانهيار والبكاء والصراخ في مشهد صعب وبدأ الجميع بالاتصال بسيارة إسعاف حتى جاءت بعد ساعة إلا ربع.





وأكمل: “قمنا بأخذ اللاعب للمستشفي واستمر في الغيبوبة لمدة أكثر من ثلاث ساعات وتستمر هذه الحالة حتى الساعة الـ 6 مساء فاقد الوعي ولا ينطق بكلمة واحدة”.
وأعرب المدير الفني لشباب ميت غمر عن غضبه بعد تقرير الحكام ضد مركز شباب ميت غمر بانسحاب مركز شباب ميت غمر من الملعب متسائلا:” هل يتحمل فريقه نتيجة أخطاء الآخرين؟ وهل حياة اللاعب أهم أم تكملة مباراة كرة قدم؟”.

christian-dogma.com


لاعب_شبا_ميت_غمر
 

christian-dogma.com


لاعب_شباب_ميت_غمر_2000
 

christian-dogma.com


لاعب_شباب_ميت_غمر
 

christian-dogma.com


لاعب_ميت_غمر

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play