الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد وصول الفريق للدوحة شاهد أول تصرف من رئيس نادى الزمالك

منذ 1 اسابيع
February 11, 2020, 7:54 pm بلغ


موضوع
اطمأن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي على بعثة فريق الكرة الأول بالزمالك والتي وصلت العاصمة القطرية الدوحة وذلك عقب وصولها مباشرة.

وطالب رئيس النادي اللاعبين بالتركيز في التدريبات والالتزام بتعليمات الجهاز الفني وتقديم مباراة قوية تغيب باسم الزمالك موجها الشكر والتحية للجماهير المصرية التي أحسنت استقبال البعثة.

ويستعد الزمالك الذي وصل قطر عصر اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي والمقررة إقامتها مساء الجمعة المقبل.

وحرصت جماهير نادي الزمالك على التواجد في مطار الدوحة من أجل الترحيب ومؤازرة لاعبي الفريق وحرصهم الدائم على التواجد مع لاعبي الفريق في كافة البطولات .

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها الجمعة المقبل.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.