الحق والضلال الحق والضلال
البحث


«نهاية الأجير الأعظم»..تفاصيل انهيار إمبراطورية أيمن نور الإعلامية

منذ 1 شهر
February 11, 2020, 10:56 pm بلغ
«نهاية الأجير الأعظم»..تفاصيل انهيار إمبراطورية أيمن نور الإعلامية

موضوع
 «نهاية الأجير الأعظم»تفاصيل انهيار إمبراطورية أيمن نور الإعلامية
كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، تفاصيل صراع الهارب أيمن نور والقيادي بالتنظيم الدولي للإخوان عزام التميمي، حول من يحتكر التمويلات القطرية للإعلام الإخواني المعادي لبث المزيد من الشائعات والتحريض ضد مصر.

وأوضح الباز، في برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، أن الأموال القطرية التي تمول الإعلام الإخواني كانت تذهب لشخصين وهما أيمن نور لإدارة القنوات الإعلامية المعادية لمصر، وعزام التميمي لإدارة كيانات إخوانية أخرى.

وتابع أن عزام التميمي كان في الدوحة مؤخرا ورفع تقريرا للممولين بأن أيمن نور والعاملين معه ينفقون الأموال على مصلحتهم الذاتية وعلى حاجاتهم الشخصية، وعلى النساء.

ولفت الباز إلى أن عزام التميمي قدم للدوحة مشروعا لجولة جديدة للتحريض ضد الدولة المصرية، وطلب منهم تمويلا لهذا المشروع قيمته 2 مليون دولار.

وأشار الباز إلى أن التميمي لديه "رجاله"، ولديه أذرعه الإعلامية التي ستظهر خلال الفترة المقبلة، منوها إلى أن أجراء الإخوان في تركيا مثل أيمن نور ومعتز مطر وغيرهم من إعلاميي الإخوان، أيامهم اقتربت من نهايتها.

وتابع أنه عندما ينقطع الدعم القطري عن أيمن نور، سيتراجع هو ورجاله بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.
هذا الخبر منقول من : الدستور
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.