الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تريند الأهلي.. تجهيز بادجي.. كاف ينهي أزمة مواجهتي الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا

منذ 5 يوم
February 11, 2020, 11:31 pm بلغ
تريند الأهلي.. تجهيز بادجي.. كاف ينهي أزمة مواجهتي الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا

نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم الثلاثاء 11 فبراير 2020، مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في النادي الأهلي وجاءت كالآتي:

الأهلي يجهز الدبابة بادجي لمواجهتي الزمالك والمصري
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي برنامجا بدنيا خاصا للسنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق بعد عودته من بلاده؛ لتجهيزه للمشاركة في مباراتي المصري والزمالك.


أزمة عنيفة تهدد مباراتي الأهلي وصن داونز والزمالك والترجي
بدأت بوادر أزمة تفرض نفسها بشأن لقائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى امام صن داونز والزمالك أمام الترجي والمقرر إقامتهما بنهائة الشهر الجارى بالقاهرة فى إطار لقاءات ذهاب الدور ربع النهائى من منافسات دوري أبطال إفريقيا .

رسميا الكاف يحسم موعد مباراتي الأهلي والزمالك أمام صن داونز والترجي
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " " بشكل رسمي موعد مباراة الأهلى وصن داونز المقرر إقامتها فى إطار لقاءات الدور ربع النهائى من منافسات دوري أبطال إفريقيا .

عبد الحفيظ يناقش مع فايلر ترتيبات المرحلة المقبلة
عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي  جلسة مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم علي هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء في ملعب التتش.

وزير الرياضة يوافق على دعم الأهلي لـ مؤمن زكريا اعرف التفاصيل
وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، على طلب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بتخصيص صرف مبلغ وقدره 600 الف جنيه للاعب مؤمن زكريا  مساهمة من القلعة الحمراء في علاجه.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.